تم تشغيل رابط Shenzhen-Zhongshan، الذي تشارك فيه ICESTA كمورد لأنظمة تبريد الخرسانة والثلج، بكامل طاقته رسميًا في 30 يونيو 2024

تم تشغيل رابط Shenzhen-Zhongshan، الذي تشارك فيه ICESTA كمورد لأنظمة تبريد الخرسانة والثلج، بكامل طاقته رسميًا في 30 يونيو 2024

تم تشغيل رابط Shenzhen-Zhongshan الذي طال انتظاره رسميًا بكامل طاقته في 30 يونيو 2024!

كمورد لأنظمة تبريد الخرسانة وصنع الثلج، تتشرف شركة Shenzhen Brother Ice system Co., Ltd. (' ICESTA' باختصار) جدًا بأن تكون قادرة على المشاركة في هذا المشروع العظيم، والشاهدة والمشاركة في ولادة 'مشروع عملاق' يدمج 'الجسور والجزر والأنفاق والتقاطعات تحت الماء'.

يعد Shenzhen-Zhongshan Link مشروعًا فائقًا آخر على مستوى عالمي شاركت فيه شركتنا عند مصب نهر اللؤلؤ بعد جسر هونغ كونغ-تشوهاي-ماكاو وجسر نانشا، بما في ذلك بناء مشاريع مثل البرج الرئيسي الذي يبلغ طوله 270 مترًا، أنابيب مغمورة بوزن 80 ألف طن ومراسي عملاقة.في الوقت الحاضر، هوانغمإن ممر عبور البحر aohai وممر Shiziyang الذي تشارك فيه شركتنا قيد الإنشاء المكثف، وسيتم الكشف عن الحجاب الغامض في المستقبل القريب لتسهيل النقل في مصب نهر اللؤلؤ.

ستواصل ICESTA المساهمة في مشاريع البنية التحتية واسعة النطاق حول العالم.


معلومات عنا2024630日正式通车!

深圳兄弟制冰(آي سيستاقد تكون هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها ببيع منتجاتك في المنزل.与了集'桥,岛,隧,水下互通'于一体的'超级工程' شكرا جزيلا.

يمكن أن يكون هذا أمرًا طبيعيًا في المستقبل.270米主塔،8يمكن أن تكون هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر. يمكن أن يكون هذا أمرًا طبيعيًا .

آي سيستا شكرا جزيلاأفضل ما في الأمر هو الحصول على أفضل الأسعار في جميع أنحاء العالم


صورة_20240629123323

رابط شنتشن-تشونغشان

الصورة_20240110172739تساعد ICESTA في موقع بناء Shenzhen-Zhongshan Link: مشروع تصنيع الثلج الجاهز الشامل (آلة صنع رقائق الثلج في حاوية الكل في واحد مع تخزين الثلج الأوتوماتيكي ونظام النقل اللولبي)

منتجات

منتجات

روابط سريعة

اتصل بنا

+86 13510956930

منطقة صناعة جانجليان، هونغ شينغ سونغ قانغ، منطقة باوان، شنتشن، الصين

ترك رسالة

SHENZHEN BROTHER ICE SYSTEM CO.,LTD © 2021 - كل الحقوق محفوظة SUPPORT BY ليدونج خريطة الموقع سياسة الخصوصية